الأهلي يفاوض ثلاثة لاعبين استعداداً للموسم القادم

اخبار الاهلي

بدأ الحديث مبكراً عن موسم الانتقالات الصيفية القادمة في النادي الأهلي من أجل تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين لسد حاجة الفريق في المراكز غير المشبعة وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي الأوروجوياني .

واستقر النادي الأهلي على ثلاثة صفقات محلية لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي القادم من أجل بناء فريق قوى يستطيع المنافسة على موسم مليء بالمنافسات المحلية والعربية والقارية حيث يرغب الأحمر في استعادة أسمه الكبير في حصد البطولات الغائبة منذ فترة طويلة جداً .

والقسم الأول هو حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري الذي أبدى الأحمر رغبة في التعاقد معه أكثر من مرة على أساس أنه من يستطيع استعادة القوة الهجومية للفريق وتسجيل عدد كبير من الأهداف ويستغل النادي الأهلي الوضع مع الفريق للدخول في صفقة تبادلية كبيرة بمبادلة إسلام محارب مقابل حسام حسن مع مبلغ مالي وهو الذي سيتم حسمه قريباً في ظل رغبة إدارة الموج الأزرق بالتعاقد مع محارب .

وقد يقف عائق أمام الصفقة في رفض مسئولو سموحة رحيل المهاجم للدوري البلجيكي مقابل 500 ألف دولار فقط حيث يرى الفريق أنه مبلغ ضعيف للغاية وهو ما قد يجعل الأحمر يرفع من قيمة الصفقة لكي يحسمها لصالحة بشكل رسمي .

أما الصفقة الثانية فهي التعاقد طاهر محمد طاهر مهاجم فريق المقاولون العرب حيث يريد الفريق الأحمر بشدة حسم الصفقة لصالحة كونها هامة للغاية بالنسبة للفريق الأحمر في تدعيم مركز الهجوم في ظل إعلان إدارة ذئاب الجبل أنها لن تقف عائق أمام رغبات اللاعب شرط أن يكون العرض مناسب للاعب وللنادي الكبير مع توافر اللاعب البديل الذي سيحل بدلاً عنه في الموسم القادم .

في حين ظهرت رغبة شديدة في الحصول على خدمات اللاعب إسلام عيسى لاعب فريق المصري البورسعيدي في الميركاتو الصيفي القادم بعد ظهور اللاعب بشكل مميز للغاية استطاع من خلاله أن يلفت أنظار المارد الأحمر له ويرغب حالياً في التعاقد معه بعد إعلان إدارة الفريق البورسعيدي عدم وجود حديث رسمي حتى الآن بين الطرفين متمنياً عودة العلاقات بين الناديين لتكون بداية جيدة في العلاقات .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات