موقف معروف يوسف من الجنسية المصرية.. ومهاجم سيمبا يبتعد عن الزمالك

جنسية معروف يوسف

خرج أسامة فرحات وكيل أعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط فريق نادي الزمالك المعار حالياً لنادي الشرطة العراقي ليتحدث عن موقف اللاعب من العودة للفارس الأبيض من جديد مع بداية الموسم القادم بعد انتهاء إعارته وتوضيح بعض النقاط الخاصة بحصوله على الجنسية المصرية التي ظهر الحديث عنها قبل انتقاله للدوري العراقي .

وقد أكد وكيل معروف أن موقف اللاعب حالياً بيد إدارة الفارس الأبيض وأن الأمر سيكون أكثر صعوبة في الأيام القادمة بعودة اللاعب بعد الوعود الكثيرة التي تحدثت عنها الإدارة بالتمسك باللاعب وحصوله على الجنسية المصرية من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق حيث لم يتحدث مرتضي منصور من جديد عن الجنسية التي من المنتظر أن يحصل عليها اللاعب مشيراً إلى أن الأمر قد يكون أكثر صعوبة الآن في ذلك الشأن .

و سيحسم مصير فرجاني ساسي موقف اللاعب النيجيري في ظل استمرار التونسي في قيادة مركز الوسط وبالتالي ستكون مشاركة معروف أمر صعب حال عودته في الموسم القادم وقد قامت إدارة الزمالك باستدعاء جميع المصريين من بينهم معروف للانتظام في التدريبات الجماعية وسيتم حسم تلك المسألة خلال الأيام القادمة .

ومن جانب أخر قد تحدثت صحيفة تنزانية عن انتقال ميدي كاجري نجم نادي سيمبا إلى نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة وقد أكدت الصحيفة خلال حديثها على تراجع الأبيض عن إتمام الصفقة بعد تأكيدات كبيرة بأن اللاعب كان قريب للغاية من الانتقال للأبيض مع بعض التأكيدات التي كانت تقول بأن اللاعب قد وقع بالفعل .

وأن الأمر الذي يؤكد على عدم انتقال اللاعب للزمالك وبقائه ضمن صفوف سيمبا هو موافقة اللاعب على التجديد لمدة موسمين إضافيين للفريق التنزاني حتى موسم عام 2021 وقد اكتفى الإعلام بالإشارة إلى غموض الموقف حتى الآن .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات