الإسماعيلي يصدم الأهلي بسبب محمود متولي

تلقي مسئولو النادي الأهلي صدمة كبيرة من نادي الإسماعيلي بشأن التعاقد مع اللاعب محمود متولي مدافع الدراويش ليقف الأحمر في طريقه لحسم الصفقات الجديدة استعداداً لبداية الموسم الجديد بعدد كبير من اللاعبين كون الموسم طويل للغاية بمشاركات محلية وإفريقية وعربية .

محمود متولي


وتلقى الأهلي إخطار بمماطلة الإسماعيلي في انتقال اللاعب للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد بالرغم من توقيع اللاعب على جميع العقود الخاصة بـ انتقاله للمارد الأحمر مع بداية الموسم الجديد و إعلان اللاعب رغبته في اللعب للأهلي بالموسم الجديد وخوض تجربة جديدة ومتقدمة في مسيرته الكروية .

ويحاول مجلس إدارة الأحمر في الوقت الحالي جاهداً لحسم صفقة محمود متولي في أسرع وقت للتفرغ لصفقة أخرى في نفس المركز وخوفاً أبضاً من أن تخرج الصفقة من يده حال دخول عرض أكبر يقدر على الحسم بشكل أسرع وتستمر المفاوضات في الوقت الحالي لحسم الصفقة بشكل أسرع كون النادي متمسك بشدة بتلك الصفقة .

وكانت هناك أنباء برغبة النادي الأهلي أيضاً في حسم صفقة باهر المحمدي من الدراويش أيضاً لتدعيم الدفاعات والجهة اليمنى بعد تدني مستوى أحمد فتحي في الفترات الأخيرة والرغبة في البديل المناسب مع ظهور أنباء أيضاً برغبة الأحمر في الحصول على محمد عواد لتكون الصفقة ثلاثية إلا أن الأمر سيكون صعب للغاية التفريط في ثلاثي الفريق دفعة واحدة .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات