وكيل رمضان صبحي يؤكد صعوبة انتقال اللاعب للأهلي

رمضان صبحي


تحدث نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي والمعار من صفوف فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي عن موقف اللاعب من الانتقال للمارد الأحمر مع نهاية الموسم الجاري عن طريق تفعيل بند الشراء من النادي الإنجليزي .

فقد خرج نادر شوقي وكيل اللاعب ليشير إلى تعقد موقف اللاعب من الانتقال للنادي الأهلي بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري بعد أن كشف عن ذلك في تصريحات إعلامية عبر إحدى القنوات والذي أوضح خلالها عن رغبة هيديرسفيلد باستعادة لاعبه من النادي الأهلي من أجل المنافسة معه في موسم شاق يريد من خلاله العودة للبريميرليج من جديد بعد الهبوط في المنتهى .

وكان وكيل اللاعب قد أكد على رغبة شديدة لدى اللاعب بالبقاء مع الأحمر في الموسم القادم وعدم العودة من جديد للمنافسة مع الفريق الذي سيكون حينها في دوري التشامبيون شيب وهو ما لا يريده اللاعب الذي أحس بالراحة في الفريق خلال فترة الإعارة ويريد بشدة البقاء معه من جديد .

وأشار وكيل رمضان صبحي أن انتقال اللاعب للأهلي كان سهل في بداية التعاقدات وحتى منذ شهرين تقريباً إلى أن الموقف تغير الآن ويريد الفريق الإنجليزي عدة اللاعب من جديد مرة أخرى في الموسم القادم بعد نهاية إعارته للأحمر والتي ستكون بنهاية الشهر الجاري مؤكداً أنه سيجري مفاوضات مع النادي الإنجليزي بالإعارة في ظل صعوبة حسم الصفقة نظراً ارتفاع المقابل المادي المطلوب .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات