أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

صلاح



حصل فريق ليفربول الإنجليزي على بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 على حساب نظيره توتنهام في المباراة التي انتهت بهدفين دون مقابل على ملعب واندا ميتروبوليتانو سجله محمد صلاح وأوريجي وبهذا التتويج فقد حقق الفرعون المصري العديد من الأرقام نظير تتويجه بلقب دوري الأبطال لنسخة الموسم الجاري .

فيلم يتوج اللاعب بشكل عادي وأن التتويج جاء بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه وبعد المشاركة في المجهود الكبير الذي قدمه طوال المباراة ومن بين تلك الأرقام التي تم تحقيقها من قبل الملك المصري هي أنه أصبح ثالث لاعب عربي يتوج بدوري الأبطال وذلك بعد الجزائري رابح ماجر مع بورتو وأشرف حكيمي مع ريال مدريد في النسخة الماضية .

وتستمر المقارنة مع اللاعبين العرب في دوري الأبطال فإن النجم المصري أصبح ثاني لاعب عربي يسجل أهداف في المواجهة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي وذلك بعد هدف رابح ماجر في النسخة التي توج فيها مع بورتو في عام 1987 على حساب بايرن ميونيخ .

وعلى مستوى القارة السمراء وجلب أرقام مميزة لها فإن صلاح قد سجل الهدف الرابع للاعب إفريقي في المباريات النهائية بدوري الأبطال بعد الجزائري رابح ماجر وديديه دروجبا من كوت ديفوار وصامويل إيتو من الكاميرون ليعلن عن هدف جديد للقارة الإفريقية في مباريات النهائي وأغلبها تتويج حين يسجل الإفريقي في نهائي دوري الأبطال .

ويعد هدف صلاح اليوم أمام توتنهام هو الخامس له بالبطولة والذي يأخذ بيده لهداف الفريق في النسخة الحالية من الكأس الغالية وهو الذي يؤكد أن التتويج أمر غالي للغاية بالنسبة لـ الايجيبشن كينج لتحقيقه العديد من الأرقام القياسية من خلال تتويجه .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات