المقاولون يكشف عن عرض الأهلي لشراء طاهر محمد طاهر

صفقة الاهلي الجديدة

كشف مجلس إدارة فريق نادي المقاولون العرب عن القيمة المادية التي تقدم بها مجلس الإدارة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل الحصول على خدمات اللاعب طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب في انتقالات يناير الماضية وذلك لتدعيم الهجوم الأحمر بعدد من اللاعبين الصغار .

وأكد مصدر من داخل ذئاب الجبل على القيمة التي تقدم بها الأحمر لشراء عقد اللاعب والتي وصلت إلى 15 مليون جنية ولكن ذلك كان قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة في الركبة والتي تسببت في ابتعاده عن الملاعب بأكبر عدد من المباريات خلال منافسات الدور الثاني .

ومن جانب موقف المقاولون العرب بانتقال اللاعب للنادي الأهلي فقد وافق مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح على رحيل طاهر للفريق الذي يدفع أعلى سعر حال وجود أكثر من عرض وذلك يعني بأن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة السابقة ومن تلك العروض النادي الأهلي وبيراميدز بجانب العديد من العروض الخارجية التي تلقاها اللاعب مؤخراً .
وأضاف المشرف على الكرة بـ المقاولون أن النادي لن يتسرع في حسم مصير اللاعب من أجل دراسة الموقف جيداً واتخاذ الموقف السليم الذي يصب في مصلحة النادي ويفيد اللاعب أيضاً وسيكون النادي الذي يتقدم بأعلى سعر هو الذي سيفوز بخدمات اللاعب في الانتقالات القادمة .

ومن جانب أخر قد قرر اتحاد الكرة المصري بشكل نهائي ترشيح ناديي الزمالك والأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا كممثلين عن مصر في نسخة الموسم القادم بينما سيشارك ناديي بيراميدز والمصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك بشكل نهائي .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات