الزمالك يتفاوض مع نجم نهضة بركان الاول في مفاجأة مدوية

الزمالك يتفاوض مع نجم نهضة بركان الاول في مفاجأة مدوية

كشفت إحدى الصحف المغربية أن نادي الزمالك يراقب حالياً اللاعب عمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الجاري وأن الأبيض ليس هو الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب بينما نادي مصري أخر يريد التعاقد مع اللاعب الذي ظهر متألقاً في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق خاصة في الكونفدرالية .

وذكرت الصحف المغربية عن عقد اللاعب مع النهضة والذي أكدت من خلاله على نهاية عقد اللاعب مع نهاية الشهر الجاري مع الفريق المغربي وبعد ذلك يحق له الرحيل عن الفريق دون العودة له واختيار العرض المناسب له ودون أي تعاقدات مالية أي رحيله مجاناً لأي نادي يريده حيث قد تحركت إدارة الفريق لتجديد عقد اللاعب كونه أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق في التشكيل الأساسي ولا يجب التفريط فيه بتلك السهولة .

واختصت الصحيفة بالأسم ناديي الزمالك والإسماعيلي الذين يريدان في ضم اللاعب في الأيام القادمة ليكون إضافة قوية لهم ووصل النمساوي مع فريقه نهضة بركان إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ليواجه الزمالك ويخسر اللقب عن طريق الركلات الترجيحية .

بينما على الجانب الآخر تستعد إدارة نادي المصري البورسعيدي لتقديم عرض إلى نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب عماد فتحي المعار حالياً إلى فريق انبي قبل بداية الموسم الحالي وذلك بناءً على طلب من إيهاب جلال مدرب الفريق الحالي الذي كان مشرفاً على اللاعب في نادي مصر المقاصة من قبل .

وقد استطلعت إدارة المصري رأي اللاعب بشأن ضمة من الفارس الأبيض وهو ما جاء بالموافقة على موافقة نادي الزمالك على ذلك في الوقت الذي يريد الأبيض التخلص من بعض اللاعبين الزائدين على القائمة .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات