صفقة جديدة تقرب رحيل أسد الأطلسي من الزمالك

حميد احداد


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفارس الأبيض رحيل النجم المغربي حميد أحداد عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية القادمة نهاية الموسم الحالي من أجل التعاقد مع صفقة إفريقية جديدة وصفها المجلس بأنها قوية ومهمة .

وجاء قرار المجلس رحيل أحداد عن الفريق على سبيل الإعارة مع نهاية الموسم الحالي من أجل التعاقد مع لاعب إفريقي قوي لم يعلن المجلس عن أسمه خلال الحديث معهم ويأتي الاستقرار على رحيل حميد في ظل تمسك الجهاز فرجاني ساسي والنقاز وعدم الاستفادة الكبيرة من بوطيب في الهجوم وأن الصفقة المنتظرة التي يتحدث عنها الأبيض قد تكون اللاعب الرواندى كاجيري ميدي مهاجم فريق سيمبا التنزاني الذي ظهرت أنباء منذ أيام عن توقيعه للأبيض بشكل رسمي وهو الذي سيحل بديلاً عن النجم المغربي .

وعن رحيل أسد الأطلسي بشكل نهائي فإن مجلس الإدارة رفض رحيل اللاعب بشكل رسمي من الفريق من أجل عدم الخسارة الكبيرة بالمقابل المادي الذي دفعة الفريق عند شراء عقده والذي كان حينها بمبلغ مليون و600 ألف دولار من الدفاع الحسني الجديدي المغربي .

ولم يتم الحديث عن موقف الثنائي معروف يوسف لاعب الوسط كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق المعار لنادي الوحدة السعودي من العودة للفريق مجدداً بنهاية الموسم الجاري وهو ما يعني اقتراب رحيلهم عن الفريق بشكل رسمي مقابل أي عائد للفارس الأبيض .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات