عاجل | الأهلي يحسم صفقة محمود متولي مقابل لاعبين ومبلغ مادي

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي إقناع نظيرتها في فريق الإسماعيلي بالتخلي عن خدمات اللاعب محمود متولي مدافع الدراويش في الموسم الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر في الموسم الجديد .

عاجل | الأهلي يحسم صفقة محمود متولي مقابل لاعبين ومبلغ مادي

وكشفت مصادر عن موافقة إدارة الدراويش على عرض النادي الأهلي الكبير بطلب ضم اللاعب محمود متولي نهائياً من برازيل مصر والتي كانت عبارة عن مبلغ 15 مليون جنية مصري للتفريط في اللاعب مقابل إعارة كل من أحمد حمودي وعمرو جمال لمدة موسم واحد فقط .

ويتوال الفريقان حالياً لإناء كافة تفاصيل العرض والصفقة والإعلان الرسمي عنها في الساعات القادمة حال توافق الإدارة وعدم ظهور خلاف في أي من بنود العقود .

وفي حال نجاح الأحمر في ضم اللاعب نهائياً من الإسماعيلي سيكون الصفقة الثالثة للمارد الأحمر بعد التعقد مع أليو ديانج من مولودية الجزائر بالإضافة إلى نجاح الفريق في تجديد إعارة اللاعب رمضان صبحي لمدة موسم إضافي .

ويستعد المارد الأحمر حالياً لمواجهة فريق المقاولون العرب مساء يوم الأربعاء ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز ويحتاج الفريق لتحقيق الانتصار فيها لحسم بطولة الدوري بشكل نهائي دون الحاجة لأي نقاط من المواجهة الأخيرة أمام الزمالك في الجولة الأخيرة
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات