خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

أعلن خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي من المنتظر أن تخوض مواجهة النادي الأهلي في مباراة الجولة الأخيرة من صفوف مباريات الدوري بالموسم الجاري والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم .

وقد استقر المدرب على استبعاد عدد كبير من اللاعبين وفي مقدمتهم حازم إمام وبهاء مجدي لأسباب فنية لم يعلن عنها المدرب بالإضافة إلى كل من محمود عبد الرحيم "جنش" ومصطفي فتحي وخالد بوطيب بسبب الإصابة التي تعرض لها الثلاثي من قبل بجانب اللاعب يوسف أوباما للإيقاف بسبب الطرد خلال مباراة نادي الجونة الماضية .

وكشف خالد جلال المدير الفني عن القائمة التي ستخوض تلك المواجهة المنتظرة والتي ضمت في حراسة المرمى عماد السيد وعمر صلاح بينما تواجد في خط الدفاع عبد الله جمعة وحمدي النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد السلام بينما تواجد في مركز الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وأيمن حفني في حين تواجد في مركز الهجوم حميد أحداد وعمر السعيد .

ومن المنتظر أن تقام مباراة القمة المصرية بين القطبين يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية بأخر مباريات الموسم الجاري الذي حصل علية المارد الأحمر .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات