علي جبر يخفض راتبه من أجل الانتقال للأهلي


وافق اللاعب على جبر مدافع فريق نادي بيراميدز على تخفيض راتبه الذي يحصل علية مع فريقه الحالي وذلك من أجل إتمام انتقاله للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية الكبيرة والقوية .

علي جبر

ومن أجل الحسم النهائي في الصفقة وافق اللاعب على تخفيض بقيمة 2 مليون جنيه لحسم انتقاله للمارد الأحمر في الموسم القادم وبالرغم من التخفيض فإن راتب اللاعب سيكون من بين عقود الفئة الأولى بالفريق في أول مواسمه وهو ما قد يثير الغيرة بين بعض اللاعبين داخل النادي .

وحصل مدافع بيراميدز على راتب سنوي يقدر بقيمة 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مع فريقه الحالي وقد أكدت مصادر أنه وافق الآن على الحصول على مبلغ 13 مليون جنيه ينتقل للأهلي في الموسم الجديد حيث يريد الفريق في رحيل عدد من اللاعبين الذين تخطط عقودهم حاجز العشرة ملايين حتى يسهل على النادي دفع رواتبهم كل موسم .

ولم تنتهي المفاوضات في وقت قصير فإن المفاوضات بين الناديين بدأت منذ ثلاثة أسابيع لإقناع اللاعب باللعب للنادي الأهلي في الموسم الجديد يوافق اللاعب على العرض ويتم الحسم النهائي في الوقت الحالي وكان اللاعب قد وضع أنه باقي له مع الفريق ثلاثة مواسم إضافية وهو ما قد يعيق سهولة التعاقد حيث قد يطلب الفريق مبلغ كبير من أجل التفريط في اللاعب .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات