صرح مايكل نغوبيني وكيل أعمال اللاعب خاما بيليات نجم منتخب زيمبابوي ونادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بأن ناديي الأهلي والزمالك يريدان التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف فريقهم .

خاما بيليات

وأكد وكيل بيليات أن مسؤولين من داخل قطبى الكرة المصرية تواصلا معه من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي لتدعيم ذلك المركز الذي يحتاج للعدم في الفريقين وذلك نظراً للمستويات التي قدمها اللاعب رفقة منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية .

وصرح نجوبيني لإحدى الصحف الجنوب إفريقية بأن هناك أكثر من نادي يريد التعاقد مع اللاعب ومن بين تلك الأندية نادي الرجاء المغربي الذي تواصل أيضاً مع وكيل اللاعب من أجل التعاقد معه وعن تلك العروض أشار وكيل بيليات بأن اللاعب مازال يمتلك عقد مع نادية وأن من يريد التعاقد معه علية بالتوجه لإدارة كايزر تشيفز إذا كانوا جادين في التعاقد .

وأكمل حديثه بأنه لا توجد عروض رسمية من تلك الأندية المذكورة حتى الآن وكلها كانت استفسارات ومن الصعب التفريط في اللاعب من قبل إدارة الفريق في جنوب إفريقيا أن اللاعب سعيد للغاية داخل صفوف الفريق ويريد تحقيق العديد من البطولات مع الفريق في المواسم القادمة .

خاتماً حديثة بأن اللاعب محبوب داخل الفريق وبين إدارة النادي وأيضا المشجعين لذلك لا أعتقد بيانه سيرحل بسهولة عن الفريق من أجل الانتقال لأي فريق أخر بالرغم من وجود عروض مغرية من قطبي الكرة المصرية وأقوى فريقان بالقارة السمراء .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق