محمد صلاح يتنكر .. ونجم منتخب مصر الأكثر تسديداً رغم الخروج

استطاعت إحدى الفتيات التقاط صورة مع النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وكان ذلك في مول بدبي بالإمارات حيث كان صلاح يسير داخل المول متنكراً بشكل كبير حتى لا يعثر عليه أحد من المشجعين والمعجبين .

صلاح يتنكر

وقالت الفتاة في حديثها أن صلاح كان متخفياً بشكل كبير لكني اقتربت منه وقلت له " هو أنت " رد وقالي "بس متبينيش" في محاولة منه ألا يعثر علية أحد من المعجبين وقالت الفتاة بأن صلاح كان يسير بجانب لاعب أخر إلا أنها لم تتعرف عليه .

ومن جانب أخر واصل محمد صلاح تصدره لبعض الأرقام ببطولة كأس أمم إفريقيا حتى الآن بدور نصف نهائي البطولة بالرغم من خروجه المبكر من البطولة بدور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا .

وأن اللاعب مازال يتصدر ترتيب أكثر اللاعبين تسديداً على المرمى في البطولة بالرغم من الدخول في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا وذلك بنسبة 4.8 % على المرمى ويأتي خلفه اللاعب حكيم زياش نجم المغرب بـ4.5 % تسديدات على المرمى وثالثاً اللاعب خاما بيليات من زيمبابوي بـ3.7 % .

وبالرغم من تلك الأرقام الكبيرة إلا أن هؤلاء الثلاثي أصبح خارج البطولة منذ عدة أدوار وهذا هو الغريب في الأمر وخرجت مصر والمغرب من دور ثمن النهائي بينما لم تتأهل زيمبابوي من دور المجموعات وكانت رفقة منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات