المقاصة يرفض شيكابالا بصفقة تبادلية.. قاهر الأهلي يقترب من الزمالك

رفض مجلس إدارة نادي مصر المقاصة طلب نادي الزمالك بشأن التعاقد مع اللاعب جون أنطوي في الميركاتو الصيفي القادم عن طريق صفقة تبادلية بين الطرفين سيكون طرفها الابيض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض ومقابل الرفض كان مسئولي الفريق الفيومي يريدان التعاقد مع اللاعب كاسونجو كابونجو في تلك الصفقة التبادلية مقابل جون أنطوي وهو ما قابلة مجلس إدارة الأبيض بالرفض نظراً لأن القيمة المالية الكونغولي أكبر من قيمة مهاجم المقاصة ليضع الأبيض شيكابالا في الوجه من أجل إتمام الصفقة مستغلاً طلب ميدو بالتعاقد مع اللاعب .

شيكابالا وانطوي

رفض محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة ذلك الطلب مؤكداً رغبته في الحصول على خدمات شيكابالا لكن في صفقة منفصلة بعيداً عن المهاجم الغاني .

ومن جانب أخر أكد مصدر من داخل الفارس الأبيض عن وجود مفاوضات بين إدارة الزمالك مع اللاعب أنيس البدري لاعب الترجي التونسي من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد .

ودخل البدري في مفاوضات بناء على ترشيح من مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي وهو ما رحب به مجلس إدارة الأبيض ليأتي رد اللاعب التونسي على ذلك العرض مؤكداً عدم رغبته في التعاقد مع وكلاء لاعبين وأنه يفضل تواصل نادي الزمالك معه ليتم الحسم في الأمور سريعاً .

ومن جانب رغبة اللاعب في العرض فقد أكد أنه لا ممانعة له بالانضمام للفارس الأبيض لكن التفاوض يكون التعامل مع وكلاء وقد تشهد الساعات القادمة تطوراً كبيراً في المفاوضات بين الأبيض واللاعب التونسي .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات