الكاف يحسم مصير مشاركة أوناجم الإفريقية مع الزمالك

    محمد أوناجم
أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطاباً رسمياً لنادي الزمالك يحسم فيه مصير مشاركة اللاعب المغربي محمد أوناجم الوافد حديثاً لنادي للفارس الأبيض وذلك في مباريات دوري الأبطال الإفريقي ومباراة السوبر أمام نادي الترجي التونسي .

وأكد الاتحاد خلال قراره للأبيض عدم مشاركة اللاعب محمد أوناجم مع الزمالك في أي مواجهة من مباريات الدور التمهيدي بالبطولة وستكون مشاركة من ما بعد تلك الأدوار أي في دور الستة عشر وهو دوري المجموعات .

وتأتي تلك النتائج بسبب تأخر الأبيض في قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية ليقوم الفريق بتقديم التماس لكن لم يتم قبوله وبالتالي سيشارك اللاعب في البطولة بداية من دوري المجموعات إذا تمكن الفارس الأبيض من الوصول له في النسخة الحالية .

أما من جانب مشاركة النجم المغربي في هجوم الزمالك خلال مواجهة كأس السوبر أمام الترجي التونسي فإن الاتحاد لم يحسم مصير تلك النقطة من مشاركة اللاعب أو لا وهو ما سيتم الخروج بقرار نهائي من الكاف بشأنه خلال الأيام القادمة .

وتأتي تلك الخطوة من اللاعبين بسبب عدم المشاركة المنتظمة للاعبين ضمن صفوف الفريق بالإضافة إلى الاستبعاد من قائمة الفريق الإفريقية للموسم الحالي وقريباً قد يستغنى عنهم الأحمر .

ومن المنتظر أن يقوم فريق وادي دجلة بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي من أجل حسم مصير الثنائي مع الفريق بالرحيل أو البقاء والوصول إلى الكلمة الأخيرة بشأن الثنائي داخل الفريق وقد يتم بالفعل الموافقة على العرض ومن ثم الإعلان النهائي عن الصفقات .

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات