الزمالك يعلن معايير اختيار المدرب الجديد.. وفييرا يرد

الزمالك والمدرب الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المعايير التي على أساسها سيتم اختيار المدير الفني الجديد للفارس الأبيض في الموسم القادم ليحل بديلاً بعد رحيل جروس وخالد جلال في الفترة السابقة .

وكشف المصدر من داخل الإدارة عن تلك المعايير للمدير الفني الجديد والتي أتت كالأتي بأن يكون صاحب سيرة ذاتية مناسبة تؤهله للمنافسة على جميع البطولات مع الفارس الأبيض محلياً وإفريقياً وعربياً .

وأيضاً أن يكون صاحب شخصية كبيرة وقوية تمكنه من السيطرة على لاعبي الفريق خاصة مع امتلاك الزمالك لعدد كبيير من اللاعبين أصحاب المرتبة الأولى بأنديتهم أمثال شيكابالا وأوباما وطارق حامد وساسي ومحمود علاء ومحمد عواد ومحمد أوناجم ومصطفي محمد ويريد السيطرة عليهم لتحقيق الانتصارات .

وسيعلن مرتضي منصور رئيس الفارس الأبيض اليوم الأربعاء عن أسم المدير الفني الجديد للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد اليوم بالنادي في ميت عقبة بعد الاجتماع مع عدد من لاعبي الكرة السابقين بالنادي لمناقشة أسم المدرب الجديد واختيار الأنسب .

في الوقت الذي يرد فيه فييرا على أنباء ترشيحه للعودة لقيادة الفريق في الموسم الجديد والتي أكد بشأنها عن عدم التواصل معه من أي مسئول من الأبيض وأنه لا يعلم شيئاً عن تلك المفاوضات وينفي تلك المفاوضات متمنياً الأفضل للفريق وجماهيره .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات