مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع نيمار


اخبار الرياضة

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الإنسحاب من سباق التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بسبب تخوفها من عدم انسجام اللاعب مع الفريق وكثرة تجاوزاته وأيضًا خوفًا من والده القائم بدور وكيل أعماله والذي عرف بحبه الشديد للمال وسعيه الدائم وراء المكاسب المادية .

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إدارة مانشستر يونايتد التي أبدت رغبة كبيرة في الحصول على خدمات النجم البرازيلي خلال الصيف الماضي ودخلت في صراع كبير مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل اللاعب قررت بشكل مفاجئ الانسحاب من المفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية والبحث عن بديل مناسب خلال الميركاتو القادم .

وكان الميركاتو الصيفي الماضي شهد صراعًا بين عدة أندية من أجل ضم نيمار إلا أن مغالاة إدارة باريس سان جيرمان في مطالبها المادية من أجل التخلي عن اللاعب حالت دون إتمام أي من المفاوضات ولكن تؤكد التقارير أن الريال وبرشلونة مازالا يرغبان في التعاقد مع اللاعب وقد تشهد المفاوضات مع باريس الفترة القادمة تطورات كبيرة .

يذكر أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة تاريخية بلغت قيمتها حوالي 222 مليون يورو ليصبح النجم البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم إلا أنه لم يحقق النتائج المطلوبة مع النادي الفرنسي ودخل في صراعات مع لاعبي الفريق أبرزهم كافاني ليبدأ النادي في التفكير ببيعة .

ويستعد نيمار للمشاركة في مباراة باريس سان جيرمان ونيس والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب اليانز ريفييرا في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد مرور 9 جولات .

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات